نظام التقديم للدراسات العليا
العام الدراسي 2021-2022
هذا النظام هو جزء من منظومة الكترونية متكاملة لادارة الدراسات العليا في جامعة بابل. يعمل النظام على استلام ومعالجة طلبات التقديم للالتحاق بالدراسات العليا في مختلف كليات الجامعة. يمكن لاي زائر ان يقدم طلب تقديم للدراسات العليا بعد امتلاك حساب الكتروني على النظام. بعد تسجيل الدخول, سيوجهك النظام الى عملية تقديم تتألف من خمس خطوات.

في كل خطوة يجمع النظام معلومات منك ستساعدنا في اكمال طلبك للالتحاق بالدراسة. يوظف النظام بعض خصائص الذكاء الاصطناعي من خلال Intelligent Forms Automation ليختصر وقتك وجهدك في تقديم معلومات دقيقة وموثقة والتي ستحتاجها اللجنة المشرفة على قبولات الدراسات العليا لتحديد فيما يمكن قبولك للدراسة ام لا للعام الدراسي الحالي. يسمح النظام بتقديم طلب جزئي وحفظه في حسابك الالكتروني. يمكنك العودة في وقت لاحق لاكمال باقي معلومات الطلب ومعاينته لاكثر من مرة. يمكنك الاحتفاظ بطلبك من دون تقديمه ولغاية يوم قبل تاريخ انتهاء التقديم 6/13/2021. قراءة المزيد.
خطوات التقديم

حساب التقديم الالكتروني الشخصي
ان كنت تمتلك حساب الكتروني مفعل يرجى الضغط على خيار الدخول لنظام التقديم, بخلافه يرجى البدء بتسجيل حساب الكتروني جديد في منظومة الدراسات العليا وتفعيله لكي تتمكن من البدء بتقديم طلب الدراسة في جامعة بابل.

الدخول لنظام التقديم      تسجيل حساب جديد