الاستمارات المطلوبة بالتقديم

يوفر هذا الجزء من المنظومة الالكترونية جميع الاستمارات المطلوبة للترشيح على الدراسات العليا في جامعة بابل للعام الدراسي 2022-2023. يتوجب على المتقدم تحميل الاستمارات المطلوبة بحسب متطلبات الحالة الاجتماعية والوظيفية, حيث يمكن طباعة الاستمارة وملئها بالمعلومات المناسبة ازاء كل حقل طلب معلومات, ومن ثم تحضير نسخة ضوئية من الاستمارة لاعادة رفعها اثناء عملية التقديم وتحديدا في الخطوة الرابعة. لمعلومات اكثر عن رفع الاستمارات المطلوبة لنظام التقديم يرجى الضغط هنا.

تحميل الاستمارة
تحميل الاستمارة
تحميل الاستمارة
تحميل الاستمارة
تحميل الاستمارة
تحميل الاستمارة
تحميل الاستمارة
تحميل الاستمارة
يجب مليء الاستمارات اعلاه بخط اليد. نرجو ان تكون جميع المعلومات دقيقة لان جامعة بابل ستقوم في وقت لاحق بطلب صحة صدور من الجهات المعنية. ان اي اخطاء موجودة في احدى الاستمارات ستتسبب باهمال طلب التقديم وحرمان المتقدم من فرصة المنافسة على الدراسات العليا.

يرجى رفع ملف واحد فقط يحتوي على الانجازات الرياضية كالاوسمة والجوائز في المحافل الرياضية المحلية والدولية بالنسبة للمتقدم على احد الاختصاصات الرياضية. اما بالنسبة للمتقدم على احد اختصاصات العلوم الاسلامية فأن محتوى ملف الانجازات يجب ان يشمل توصيتين من استاذين في مجال الاختصاص, بحثين علميين منشورين او مقبولين للنشر, واي جوائز او مشاركات في المحافل العلمية المحلية و الدولية.